سبعة أسباب لإختيار المدرسة الوطنية العليا للإعلام الألي

 

7 أسباب لاختيار المدرسة الوطنية العليا للاعلام الالي

 

تعليم من الدرجة الأولى

تتمتع المدرسة بسمعة  جيدة فيما يخص جودة الشهادة لديها ، وذلك  بكفاءة مدرسيها و تتميزها برغبتها القوية في تقديم تعليم ذو جودة عالية و معارف قيمة في كافة المواد باستعمال مناهج بيداغوجية متنوّعة و تبني تكنولوجيات متطورة في مجال الاعلام الآلي.

 

فرص ممتازة للسيرة المهنية

تواصل المدرسة متابعة متخرجيها بعد تحصلهم على الشهادة و ذلك باطلاعهم على كيفية تحرير سيرتهم الذاتية بشكل ناجح و كذا تقديم نصائح فيما يخص مقابلات التوظيف، بالإضافة إلى توجيههم إلى صالونات و أهم مواقع التوظيف من خلال موقع

After ESI الذي وضع خصيصا تحت تصرفهم.

بالإضافة إلى التدريب الأساسي في مجال الاعلام الآلي، تتيح المدرسة الفرصة للطلاب للمشاركة في  برنامج FIE    (Formation Ingénieur Entreprendre) لتشجيعهم على إنشاء مؤسساتهم الخاصة. و بالفعل أصبح العديد من طلابها أصحاب مشاريع و مقاولين (شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات، بوابات الإنترنت كـ: www.ouedkniss.com، وكالة الويب مثل: OZ).

و يحظى خريجي المدرسة بفرص عمل عالية جدا، إذ يتم توظيف معظمهم بمجرد تخرجهم لدى مؤسسات وطنية و دولية كبيرة.

 

فرص المشاركة في التكوين و التربص خارج الوطن

لدى المدرسة سمعة جيدة مما يتيح للطلاب الحصول على فرص للتكوين و التربص في الفترة الصيفية اثناء مشوارهم الدراسي. مطابقة برنامج المدرسة مع المعايير العالمية للتعليم في ميدان الاعلام الالي يفتح المجال لطلابنا في الاندماج و بسهولة مع اكبر الجامعات في العالم.

 

المساهمة في نشاطات ثقافية و علمية  داخل و خارج الوطن

تتيح المدرسة لطلابها  إمكانية المشاركة بفعالية في العديد من التظاهرات و النشاطات الوطنية و الدولية عن طريق الانخراط

في مختلف النوادي المتواجدة  بالمدرسة.  علاوة على تمثيل الجزائر في مسابقات عالمية  والتي من خلالها بامكانهم التواصل وتبادل المعارف مع مترشحين من مختلف الجنسيات.

 

جوّ ودّي

يعم المدرسة جو عائلي لصغر حجمها و قلة أفرادها، إذ تربط الطلاب والأساتذة و المسؤولين بمختلف درجاتهم علاقة ودية تزرع فيهم حب العمل و التعاون الجماعي و تخلق فيهم جو الوحدة رغم قدومهم من مختلف ولايات الوطن، مما يترك انطباعا جيدا  وصورة حسنة لدى زوار المدرسة.

تكنولوجيا معلومات متطورة

تستند طرق التدريس في المدرسة نفس التكنولوجيا المستخدمة في الجامعات الكبرى في جميع أنحاء العالم، مثل Moodle وتطبيقات جوجل و الويكي...

هذه الأدوات تسهل عمل الطلاب الجماعي من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني والتقويم المشترك وأدوات لإدارة المشاريع وتبادل الدروس...

موقع جغرافي ممتاز

تتواجد المدرسة بالقرب من وسائل النقل مثل محطة القطار التي تسمح لك للوصول الى وسط الجزائر العاصمة في ظرف 20 دقيقة بالقطار، و كذا المطار الدولي ومحطة الترام.

كما ان المدرسة لا تبعد عن باب الزوار التي تضم أكبر مركز للتسوق في الجزائر بالإضافة إلى أكبر الفنادق كالميركيور ، ابيز...

 

0
0
0
s2smodern
powered by social2s